الجمعة، 10 فبراير، 2012

إنا لله وإنا اليه رجعون .. ليرحمك الله أستاذي



كنت رفيقي ,استاذي ونصيحي وكنت أقرب الي من نفسي كلما أحسست بضيق أو بانكسارة ألم ، أن أكتبك اليوم بحروف أمر يتجاوز قدراتي ودمعاتي تسبقني ، هل تكتب الأحاسيس بالحروف ، هل تنسج المشاعر كلمات وأنت كنت أقرب لي من ذاتي لساعات طوال ، حتى حين أمتطي صهوة التخادل والإستسلام كنت هنا بقربي تشد من أزري وتنصحني وتشعل الشمعة التي تمحي كل ظلام نفسي وتنير طريق الأمل ، ومثلي كثيرين أعرف وليس لي من عزاء فيك أستاذي الا أن الموت قدر كل حي .
لا أدري إن كنت أبكيك اليوم أو أبكي نفسي ولكنني أعرف أنك ستظل هنا قريبا مهما رحلت وستظل كلماتك تنير لي الطريق وللتائهين مثلي . رحمك الله أستاذي وانا لله وإنا اليه راجعون

ليرحمك الله أستاذي .. كم كان أملي أن التقيك يوما ...

التعليقات : 26

ررحمه الله

ان لله و ان اليه راجعون

تحياتى

حسبنا الله ونعم الوكيل ..

لا إله إلا الله ..

لم أعلم بالخبر إلا من مدونتك وتأكدت من المواقع الاخبارية واحدة تلوى الاخرى .ابحث عن تكذيب لهذا الخبر المزعج ...

والفاجعة انه توفى محترقاً بشقته ..

رحمك الله دكتور ابراهيم .. فكم كنت نوراً لي ... وعلى يديك تبدلت نظرتي للحياة...

كنا نتابعك بشغف .. ونشتري كتبك بلهفة .. ونقرأ لك بسعادة ..

إن لله وإنا إليه راجعون...

البقاء لله
اللهم اغفر له و ارحمه و اسكنه فسيح جناتك
الدكتور ابراهيم سيظل علامة فارقة و ستظل كلماته و نصائحه بداخلنا جميعا حية ما بقينا احياء
تحياتي لكي

انا لله وانا اليه لراجعون ..
قرأت الخبر فى تويتر ..

اليلام عليكم ..

لا أستطيع أن أصدق أ، الأستاذ إبراهيم الفقي قد توفي !
أسأل الله أن يسكنه الفردوس الأعلى ..
و يسكننا معه بإذن الله ،
فما تركه يعد تراثًا قيمًا ..

تحيآاتي لك ..

ويبقى وجه ربك ذو الجلال الاكرام.

إنا لله وإنــــــــــــــا إليه راجعون.

انا لله وانا اليه راجعون

مرحبا بك في الربح من الانترنت

إن لله وإنا إليه راجعون
أسكنه الله فسيح جنانه
لا نعرف قيمة الناس إلا بعد فقدهم
تحيتي ومودتي

إنا لله وإنا إليه راجعون كان رجلا عزيزا على قلبي رحمه الله !

صباح الغاردينيا
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
ترك خلفه آرثاً يشهد له بتفرده "
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

السلام عليكم والله لم اعرف كبف ارثيك يااستاذنا الجلبل
لم اتمالك نفسي حينما قرات الحدث في شريطك اخبار الجزيزة
وصت الله اكبر ولاحول ولا قوة الا بالله
اعجبنني كلمتك هاته وكاننا نتقاسم نفس الالم انا الذي لاتفارقني كتبه
شكرا ليلى
رحماك يارب
انا لله وانا اليه راجعون

انا لله وانا اليه راجعون
فكل كلمات الرثاء تقف عاجزة اما وصف رجل بقيمة الفقيد
ليرحمك الله يا من رزعت الأمل بقلوب الملايين

إرسال تعليق

الشاعرة ليلى مهيدرة بالبصرة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

مشاركون

صفحة المدونة على الفايسبوك

أحلام متناثرة

Blogger
جميع الحقوق محفوظة © 2011 موقع ليلى مهيدرة | المدونة تعمل تحت منصة: Blogger
Join me on Facebook Follow me on Twitter Subscribe to RSS Email me